شروط الإعلان الرقمية و تعاريف المصطلحات


شروط الإعلان الرقمية وتعاريف المصطلحات شروط عامة: علامة إعلانات خدم عادة كما جافا سكريبت من خلال ملقم المواقع الإعلانية، علامة الإعلانية يسمح موقع على شبكة الانترنت للتواصل مع شريك الإعلانية وتخدم اعلان الإعلانية المناسبة تبادل شريكا الإعلانية التي هي بمثابة وسيط بين الناشر والمعلن. التبادلات الإعلانية تستخدم تكنولوجيا RTB لبيع المخزون الناشرين بطريقة تشبه المزاد. عادة، يمكنك وضع حد أدنى سعر خلال تبادل الإعلانات وتلقي فسوف معدل أعلى نظرا لعملية المزاد العلني. شبكة إعلانية شريكا الإعلانية التي هي بمثابة رجل في منتصف بين الناشر والمعلن. عادة، الشبكات الإعلانية توفر لك مع معدل ثابت عن المخزون الخاص بك التي نادرا ما يتقلب. سعر المزاد الطابق هذا هو نفس الفكرة كحد أدنى سعر قياسي ولكن في مزاد علني أو البيئة البرنامجية يخدم الكلمة كحد أدنى ولكن يمكن تجاوز من قبل أعلى العطاءات. على سبيل المثال إذا قمت بتعيين الطابق سعرك في $ 1 لا يزال بإمكانك يتلقى عروض على 1.25 $ ولكن ليس 0.75 $. الإبداعية - سوف في كثير من الأحيان هنا هذه الكلمة تستخدم للإشارة إلى الصور الفعلية لعرض الإعلانات ديزي سلسلة (سلسلة الإعلان) وضع شركاء الإعلانية علامات الإعلان في النظام (عادة عن طريق معدل CPM، من الأعلى إلى الأقل) بحيث يصبح لديهم خيار خدمة إعلانية أو "التخلف" للشريك المقبل في الخط. التناقض في الإعلان الرقمي وهذا يشير إلى الفرق بين عدد العميل (تؤخذ عادة من خادم الإعلانية) وأرقام شريك الإعلانية. هي سبب هذه الاختلافات من خلال مجموعة متنوعة من العوامل بما في ذلك عدد من الشركاء كنت تعمل مع، المستخدم الفردي إنكم خدمة الإعلانات لل، ووقت تحميل الصفحة. مقاييس التفاوت القياسية هي الانطباعات التي تباع، وخدم، والإيرادات. DSP (الطلب منصة الجانبية) منصة الشراء التي يسمح للمشترين من المخزون الإعلاني الرقمي بسهولة وبشكل مباشر للتواصل مع البائعين في بيئة الوقت البرنامجي وحقيقي ثابت CPM معدل CPM أن تبقى ثابتة ومضمونة من جانب شريك الإعلانية لكل 1000 الانطباعات التي يتم إرسالها. IAB (مكتب الإعلان التفاعلي) تتكون من أكثر من 500 وسائل الإعلام الرائدة وشركات التكنولوجيا، ويعمل IAB لتثقيف حول قيمة الإعلانات التفاعلية، فضلا عن تقييم والتوصية المعايير والممارسات (مثل حجم وحدة قياسي). نوافذ الأطر المدمجة وثيقة HTML المضمنة في وثيقة أخرى HTML التي تسمح المحتوى من مصدر آخر لتظهر على صفحة ويب. العلامة Passback (علامة افتراضي) عندما يختار شريكا الإعلانية لتمر على فرصة لالتقاط أو خدمة انطباعا إعلان أنها الافتراضية الفرصة لخدمة أحد الإعلانات. والذي يكون علامة دعا خلال تلك العملية الافتراضية يشار اليها على انها علامة passback. سعر الطابق معدل CPM الثابتة التي تمنع شريكا الإعلان من خدمة الحملات التي تدفع دون عتبة السعر معينة. على سبيل المثال، إذا قمت بتعيين الطابق السعر ل$ 1 شريك إعلانك سوفت تخدم أي حملات مع صافي معدلات CPM دون ذلك المبلغ. حصة العائدات نموذج شراكة بين الناشر ومقدم الإعلانية حيث الأرباح من الإعلانات منقسمون وفقا لشروط الاتفاق. قبل صعود البرنامجية وRTB هذه الاتفاقات كانت أقرب إلى 50/50، ولكن مع صعود شراء البرنامجي الذي زاد انقسام في صالح الناشرين. على سبيل المثال، غوغل بورصة الإعلان يقدم حصة 80/20 الإيرادات. هذه المعدلات هي في كثير من الأحيان للتفاوض اعتمادا على مقدار حجم ناشر يمكن أن تقدم. طلب تقديم العروض (طلب اقتراح) طلب من أحد المعلنين، والعلامة التجارية، أو وكالة وسائل الاعلام عن ناشر لتقديم محاولة لكسب أعمالهم لحملة إعلانية. ويبين A RFP عادة معدلات والوقت والتكلفة والمواصفات الفنية، والجمهور والوحدات. RTB (في الوقت الحقيقي المزايدة) الانطباع مقرها، في الوقت الحقيقي مبيعات الأسلوب المخزون الإعلاني. هذه هي التكنولوجيا التي تسمح الآلاف من المشترين لتقديم عطاءات على موقع على الانترنت انطباع واحد يعتمد على خوارزميات تقديم العطاءات. SSP (توريد منصة الجانبية) A بيع منصة الجانبية التي تتيح للناشرين حزمة أفضل وإدارة المواقع جردها للبيع. يمكن عرضها على مقياس جديد لقياس الأداء التي تتيحها مبادرة 3MS (جعل القياس يكون له معنى)، وأذن من قبل MRC (مجلس تقييم وسائل الإعلام). تم إنشاء المساحة التي يمكن عرضها لضمان معلن التي سيتم عرضها على العلامة التجارية من قبل المستخدم. أعلن MRC انطباعا للعرض كما 8220، يتم عرض لا يقل عن 50٪ من الإعلانات الإبداعية لل1 second.8221 على الأقل؛ حجم يشير إلى مقدار الحركة (مرات الظهور / مشاهدات) لديها موقع على شبكة الانترنت خلال فترة معينة من الزمن. سيقوم الشركاء الإعلان كثيرا ما أسأل كم حجم ناشر على استعداد لإرسال بمعدل مناقشتها. طرق لشراء / بيع المخزون الإعلان: CPA (التكلفة لكل عمل) أو CPL (التكلفة لكل الرصاص) - "العمل" أو "الرصاص" يعني بالضبط. نتج نوع من العمل أو الرصاص عن عرض الإعلان مثل بيع أو التسجيل التي تم الحصول عليها. CPC (التكلفة لكل نقرة) نعم، هل تفكر في ذلك. هذا من شأنه أن يكون المبلغ المدفوع في كل مرة ينقر على الإعلان. CPM (التكلفة لكل ملي) - من اللاتينية بمعنى ألف. حرفيا، والمبلغ المدفوع مقابل كل 1000 ظهور المؤهلة خدم. الكلفة الفعلية بألف ظهور (التكلفة الفعلية لكل ملي) - هذا المصطلح يحصل أكثر تحديدا ويبين تكلفة المخزون الإعلاني على أساس كمية من الانطباعات التي عرضت في الواقع / المدفوعة. هنا هو صيغة لتحديد هذا المبلغ: الكلفة الفعلية بألف ظهور = الإيرادات / (المدفوع العفاريت / 1000) rCPM (التكلفة الحقيقية لكل ملي) - وجهة النظر الأكثر دقة من المساحة الإعلانية من ثلاثة، وهذا يوفر قيمة "الحقيقية" لأنه يأخذ في الاعتبار مجموع العفاريت التي وقعت، وليس فقط تلك التي تدفع، وهو أمر مهم عند تحديد قيمة الفضاء. الصيغة لتحديد هذا المبلغ هي: rCPM = الإيرادات / (إجمالي العفاريت / 1000) وحدات إعلانية أنواع / الأحجام: فوق أضعاف (ATF) عادة في النصف العلوي من موقع على شبكة الانترنت، أو أي جزء يمكن للمستخدم عرض دون الحاجة إلى التمرير لأسفل. للعرض تلقائيا. وحدات إعلانية - المساحة في تطبيق حيث يتم عرض الإعلانات. وwidthXheight التنسيق المستخدم في بكسل (على سبيل المثال 728X90). راية / المتصدرين، مستطيل، برج / ناطحة سحاب - وهذه المصطلحات تشير إلى وحدات إعلانية قياسية. شعار (728X90)، مستطيل (300X250) وبرج (160X600). تحت أضعاف (BTF) النصف السفلي من موقع على شبكة الانترنت أو الجزء حيث يكون لدى المستخدمين إلى التمرير لأسفل لمشاهدة. لا يمكن مشاهدتها تلقائيا. إعلانات الأصلي الدعاية التي تهدف إلى الذوبان في تجربة المستخدمين مع الموقع. الإعلان الأصلي تقليد لمواقع المحتوى والشكل. الأغنياء وسائل الاعلام الإعلان تظهر في شكل أكثر ثراء. وهذه الوحدات هي خارج أحجام الإعلانات القياسية، وعادة ما تشمل مواضع معينة والحركة. أمثلة على وحدات الوسائط الغنية وتشمل الجلود والحانات الراعي، pushdowns، النجوم الصاعدة. النجوم الصاعدة النجوم الصاعدة هي وحدات إعلانية متميزة التي يتم تشغيلها من أو بدلا من وحدة IAB القياسية. يتم تحديد المواصفات وحدة من IAB في محاولة لتوسيع نطاق من الإعلان وسائل الاعلام الغنية وتطبيع الوحدات بحيث يمكن بيعها وخدم في كثير من الأحيان. وتشمل وحدات النجم الصاعد القياسية لوحة، سينمائي، الصاحب، التمرير، صورة. وpushdown. للحصول على أمثلة البصرية من كل من النجوم الصاعدة زيارة الموقع IABs هنا: risingstars IAB /. الجلد موقع الإبداعية التي تظهر خلف محتوى صفحة ويب. وعادة ما يأخذ هذا على حدود الموقع وتنتج مشاركة عالية جدا. ويمكن أيضا أن تولي 72890 إذا كان ذلك وحدة تدير خارج إطار المواقع. سلوك المستخدم: الانطباع الإعلان موضع إعلان واحد على أن يكون والصفحات المتاحة للشراء من قبل شركاء الطلب. هناك واحد مرات ظهور الإعلان في وحدة إعلانية في مشاهدة صفحة. ترتد نسبة معدل المستخدمين الذين زيارة صفحة ومن ثم مغادرة الموقع في فترة زمنية قصيرة دون الحاجة إلى زيارة أي صفحات أخرى في هذا الموقع. في أي وقت مشاهدة صفحة الأحمال صفحة ويب، يتم إنشاء مشاهدة صفحة. لمزيد من زيارات موقع على شبكة الانترنت لديه المزيد من الانطباعات وسوف تتاح الفرصة للبيع. إعادة استهداف بكسل معرف (الكعكة) التي يحصل أسقطت على المستخدم عندما تتصفح صفحة ويب المشاركة. هذه الملفات تتبع السلوك عبر الإنترنت وتسمح لإعلانات أكثر استهدافا التي هي محددة للمستخدم. مستخدم فريد الزائر على صفحة ويب لأول مرة على مدى قياس الجمهور (عادة يوم، أسبوع، شهر، سنة). الزائر المستخدم الذي يعيد النظر في صفحة ويب، بغض النظر عن تردد EG إذا قمت بزيارة الفيسبوك أربع مرات في يوم واحد كنت اعتباره مستخدم فريد واحد لذلك اليوم ولكن 4 زوار أو للزيارة. Cachebuster هذا يسمح علامة الإعلانية إلى "هزيمة ذاكرة التخزين المؤقت". A مخبأ هو ما يجعل كل محتويات صفحة الويب نفسها عندما يعود المستخدم للموقع، وخفض الوقت المستغرق لتحميل الصفحة. A cachebuster يضيف رقما إضافيا لشفرة الإعلان الذي يفرض على الدعوة أن تكون مختلفة في كل مرة يتم إعادة تحميل الصفحة. والنتيجة النهائية هي أكثر كفاءة تحميل الإعلانية. DMA منطقة مخصصة للسوق، والموقع الجغرافي حيث يريد أحد المعلنين للوصول إلى المستخدمين. يمكن المبينة DMAS في خدمة إعلانية عبر الاستهداف. عمر هروب حملة، متى تدير حملة على الموقع. الحد الأقصى تردد ان تأسيس حد لعدد المرات حملة إعلانية، العلامة أو حجم الإعلان يمكن أن تظهر لمستخدم فردي. الاستهداف الجغرافي عرض حملات معينة لمستخدمين معينين بناء على ما الموقع الجغرافي يقع المستخدم. وهذا مفيد عند العمل مع المعلن يتطلعون إلى الوصول إلى جزء معين من العالم، والبلد، الدولة، المدينة، البلدة. كود الاحتجاج ولدت داخل adserver، رمز الاحتجاج يسمح حرفيا الإعلانات لعرض (يتضرع) على موقع على الانترنت وفقا لمواضع محددة من قبل حيث تم وضع التعليمات البرمجية. ما وراء السماح بعرض اعلانات لاظهار، رموز الاحتجاج أيضا تملي حجم الإعلان. يتم التحكم في تفاصيل الحملة داخل خادم الإعلانية وبعد أن يتم وضع رموز الاحتجاج وتحميلها. وحدة بند الإعلانات المباعة من قبل الناشر للمعلن أن يحدد تفاصيل بيع (الموقع والحجم والتكلفة، والتواريخ، وغيرها). من أجل اسم مجموعة من البنود في خادم إعلانك. أوامر تساعد على الحفاظ على الخادم إعلانك فرزها وتنظيمها. حاجز (الاستيلاء) عندما حملة إعلانية مبتكرة هي العلامة التجارية الوحيدة في صفحة أو موقع معين، والاستيلاء على جميع أحجام الإعلانات في آن واحد. هذا يمكن التحكم في وضع خادم إعلانات. ROS (تشغيل من الموقع) - خيار لعرض الإعلانات التي تضع إعلانات على التناوب في جميع المساحات الإعلانية غير الجمركية. ويمكن لهذه الإعلانات تشغيلها على أي صفحة داخل الموقع الذي لا يملك أحد الإعلانات سبق تعيينهم لتلك الوحدة. حصة صوت (SOV) النسبة المئوية من المخزون الناشرين أن الضوابط حملة إعلانية أثناء الحملة. وكلما ارتفعت حصة صوت أكثر يسيطرون عليها.

Comments